Sunday, January 22, 2012

تفاح و فراولة



هل جرّب أحدكم عصير تفاح و فراولة؟؟ أنا شخصيا أحب عصير التفاح،  وليس عندي مشكلة مع الفراولة، فقد كنت صغيرا في الثمانينات وكنا نحب العلكة بالفراولة، و لهذا طعم الفراولة يشعرني بأنني طفل. و كما قلت أنا أحب عصير التفاح الآن، في عمري هذا.. و لكن .. عصير تفاح و فراولة؟ الاثنين معا؟
المزيج يفقدك الاحساس بكل طعم بينهم كإحساس مستقل بذاته، و في نفس الوقت تستشعر بكل منهما على حدة دون أن تشعر بشيء جديد، تشعر بأنه مزيج، مزيج غير مريح من الطفولة و الحاضر، بلا أمل.
أخاف ان كررت تلك التجربة بأن اخسر نفسي طفلا يحب الفروالة و أفقد شيئا من الذاكرة، و أخاف أيضا أن أفقد نفسي كشاب يحب عصير التفاح، و أفقد شيء من الحاضر، و هذا المزيج لم يأت بجديد أو أمل.

قررت .. أن لا أشرب عصير تفاح و فراولة مجددا.


فراس محادين
22/1/2012

1 comment:

Abdel Rahman Hassan said...

ليس عليك ذلك يا عزيزي ...

أبق عصير التفّاح تفّاحا
والفراولة فراولة ...
وأبق أنت كما أنت نظيفا صادقا :)